close
تسريبات حول عودة سامسونج جالاكسي نوت 7

تسريبات حول عودة سامسونج جالاكسي نوت 7

تسريبات حول عودة سامسونج جالاكسي نوت 7


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جالاكسي نوت 7 هذا الإسم الذي أصبح سنة 2016 مقترنا بالحرائق والإنفجارات ، فكلنا نعرف قصة هذا الهاتف الرائد من سامسونج ، والذي كان من المتوقع أن يكون من أنجح هواتف سنة 2016 بامتياز ، فقد كان الهاتف مبتكر وقوي وتصميم راقي ومميزات كثيرة كماسح قزحية العين ... ، لكن للأسف فهو عبارة عن قصة نجاح لم تكتمل .

بعد سحب سامسونج للهاتف من الأسواق ، اضطرت الشركة لدفع مصاريف الشحن وتعويض أصحاب الهواتف والكثير من النفقات التي هي خسائر للشركة ، فمن الممكن أن الشركة ستحاول التقليل من الخسائر ، وأيضا تغيير نظرة الناس عن هذا الهاتف ، وكذلك الإستعداد لإطلاق هاتفها جالاكسي نوت 8 .

وقد صدرت تسريبات هذا الأسبوع تفيد بأن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لإعادت طرح هذا الهاتف في الأسواق ، لكنه مختلف قليلا لان النسخة التي من الممكن طرحها في شهر يونيو "حسب التسريبات" ستكون معادة التصنيع ومع بطارية أصغر بسعة 3000 مللي أمبير .

وصراحة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة ، فهذا سيعني مخاطرة كبيرة من الشركة ، لأنه إذا ماوقع أي مشكل للنسخة الجديدة ، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على سلسلة نوت وأيضا على جالاكسي نوت 8 ، ونستوحي كذلك من هذه التسريبات أن الشركة ستحافظ على اسم السلسلة ، وهذا أمر عادي لأن الإسم أصبح مترسخا في أذهان الناس لأنه مقترن مع سلسلة من أقوى وأفضل الهواتف الموجودة في الأسواق .

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق