close
5 أسباب لشراء Galaxy S8 !

5 أسباب لشراء Galaxy S8 !

5 أسباب لشراء Galaxy S8 !



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخير وبعض انتظار طويل جدا ، سامسونج تعلن عن هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8 ، ولم تخيب سامسونج ظن محبيها فقد أعلنت عن هاتف يفوق التوقعات ، وشخصيا تفاجأت كثيرا فالهاتف مختلف وأكثر أناقة وعملي جدا ، ومن بين أهم مميزات أو أسباب قد تجعل الشخص يفكر في شراء هذا الهاتف ، أعرض عليكم 5 أسباب وهي كالتالي :

الشاشة :
رغم أن البعض قد يقول أن LG سبقت سامسونج في عرض شاشة مماثلة ، إلا أنه صراحة لا مقارنة ف Galaxy S8 شاشته منحنية ، ويأتي بكثافة بيكسلات أكثر وحواف أقل والأهم من هذا كله وهو حصول الشاشة على شهادة ال HDR وهذه الشهادة تمنح في الأغلب لشاشات التلفاز ، وتدل على أن الشاشة تعرض الفيديو بشكل أقرب من الواقع وتشبع كبير بالألوان وبالتالي مشاهدة الأفلام  والفيديوهات بأفضل مايكون .

الآداء :
هناك نسختين للهاتف بمعالجين مختلفين كلاهما ثماني الأنوية ، المعالج الأول وهو أحدث معالج من كوالكوم تحت إسم سنابدراغون 835 وهذه النسخة موجهة للولايات المتحدة الأمريكية ، المعالج الثاني موجه لدول العالم الأخرى وهو إيكسينوس 8895 وهو لايقل أهمية عن المعالج الأول بل قد يتجاوزه ، إضافة إلى هذا فهناك رام 4 جيجا وهي كافية بالنسبة لهاتف .

الأمان :
يمكنك الآن ولوج هاتفك بطرق مبتكرة ، و Galaxy S8 جمع بين هذه الطرق ، فإضافة إلى وجود البصمة نجد ماسح قزحية العين أو بصمة العين إن صح التعبير ، لكن الطريقة الأفضل هي التعرف على الوجه حيث بمجرد النظر لهذا الهاتف سيتعرف إليك بدون الضغط على أي زر ، هذه الطريقة مبتكرة لكن سيكون لها عيوب حيث يمكن ربما لشخص يشبهك فتح الهاتف ربما ! .

الكاميرا :
الهواتف الرائدة من سامسونج معروفة بالكاميرا الخلفية والتي تكون ممتازة ، لكن الجديد في S8 هو الكاميرا الأمامية التي ستتوفر على خاصية التركيز التلقائي ، وهذا خبر جيد لأصحاب السيلفي حيث أنه الآن يمكن التقاط صور سيلفي يتم عزل أو تضبيب الخلفية فيها .

المساعد الشخصي و Samsung DeX :
يأتي مع ال S8 مساعد شخصي بإسم Pixbi ، هذا المساعد ذكي ومتطور حيث أنه سيتعلم منك الأشياء التي تقوم بها ومتى وأمور أخرى ، لدى هذا المساعد زر خاص بمجرد الضغط عليه يمكنك إعطاء الأوامر والمهام التي تريد تنفيذها .
الخاصية الجديدة ل Galaxy S8 والمعروفة ب Samsung DeX ، هذه الخاصية يمكنك من خلالها ربط الهاتف مع شاشة عن طريق HDMI ، فتظهر كل تطبيقاتك على هذه الشاشة ويصبح هاتفك كحاسوب ، حيث يمكنك تشغيل برنامج WORD أو باوربوانت أو برامج أخرى بأريحية أكثر .

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق